أحلام وردية

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً: ماهي مدونة البراؤلوجي؟
مدونة “البراؤلوجي: علم البراءة” كما هو واضح ستعرّف بهذا العلم
وهو علم يدرس البراءة والقلوب وكل ما يتعلق بها من أحلام وجنون و…

آسف، كانت مزحة : ) لن تكرر : P المدونة ستناقش فلسفتي البسيطة عن البراءة
هي أقل مادية وأكثر روحية من أن تصبح علم تجريبي

سأحاول من خلالها أن أجعلك تتساءل متى آخر مرة كنت فيها نفسي؟
خرجت عن الروتين؟ دعاني “العاديين” مجنوناً؟
أو متى آخر مرة أنبني فيها ضمير؟ اعتذرت؟ أو ذرفت دمعاً؟
أو متى آخر مرة خرجت فيها عن نفسي لأقيم نفسي؟
أو ببساطة متى آخر مرة تغيرت؟

سأبدأ بشرحها ثم تفصيلها بخصوص الفرد البريء،
ثم العلاقة البريئة، ها؟ ; )
لا أنا أدرك تماماً أنه رمضان -بالمناسبة كل عام وأنتم بخير ومبارك الشهر- ستكون العلاقة بريئة دون أدنى مغالطات : P
ثم أفصلها بخصوص المجتمع البريء ♥

سأحاول أن أنقل لك تجربتي، وأنا أحاول…
أحاول أن أحب كل مرة بنفس عمق المرة الأولى،أو أكثر
قد أتألم من جرحها بعمق المرة الأولى، وربما أكثر
لكنّني بالتأكيد -ولأنّ الإنسان يدرك بتكرار التجارب- سأتعلم بعمق تلك المرة وأكثر بكثير
سأخرج بنتيجة لن أشك أنّي سأندم بخصوصها

أعلم تماماً أن عقلك رغم أنها مقدمة بدأ بالتشكيك “كيف أكون أنا ببراءتي في مثل ذا الزمان؟”
لذا سنتفق أنك ستترك عقلك جانباً عندما تقرأ عن البراؤلوجي
وستفعل هذا بتكرار القراءة : ) عقلك سيمل وسيتركك تقرأ وحدك : P
نحن لسنا هنا لنفكر بخصوص براءتك، قلبك، حبك، وجنونك، نحن هنا لنحلم ♥
تشرفني متابعتك لتغريداتي @albobah أو شاركني أفكار أقتبسها #paraology

اترك رد

